التأهيل والتقويم بالأوقاف أجرت اجتماعا تنسيقيا مع فريق أمان التطوعي

اختبارات الدورة الصيفية لحلقة منزل منتصف الطريق
1 أكتوبر، 2018
تقرير فاعليات الأسبوع الثقافي للحملة الإعلامية: اسرة مطمئنة وطن آمن
4 أكتوبر، 2018

عقدت إدارة التأهيل والتقويم بوزارة الأوقاف والشئون الإسلامية اجتماعا تنسيقيا مع فريق أمان التطوعي التابع لجمعية العلاقات العامة الكويتية، واستهدف الاجتماع بحث أوجه العمل المشتركة بين الإدارة وجمعية العلاقات العامة ممثلة في فريق أمان التطوعي، وتم مناقشة العديد من الموضوعات المشتركة والاتفاق على بعض الأولويات وتحديد محاور خطة للعمل المشترك.
حضر الاجتماع د ناصر العجمي مدير إدارة التأهيل والتقويم و أ. خالد واصل رئيس قسم المناهج والأنشطة و أ. فهد العتيبي رئيس قسم الإسكان والرعاية الاجتماعية بالإدارة، كما حضر ممثلون عن فريق أمان التطوعي.
حيث تم على تقديم مجموعة من الدورات التدريبية التطوعية في عدة مجالات مختلفة تساهم في تأهيل الفئات المستهدفة للإدارة؛ ومن هذه الدورات: الدعم الذاتي للشخصية ومهارات الاتصال وتأهيل السلوك الإنساني وغيرها، حيث سيتم تنفيذ هذه الدورات للمتعافين من آفة الإدمان من نزلاء منزل منتصف الطريق الذي يقع ضمن خطة الإدارة وبالاشتراك مع جهات الدولة المعنية.
يأتي ذلك ضمن جهود الإدارة لتفعيل مبدأ الشراكة والتعاون مع مؤسسات وجهات الدولة المختلفة، بهدف تحقيق خطتها وتقديم أوجه الرعاية الكاملة للفئات المستهدفة من المتعافين من الإدمان ونزلاء مركز رعاية الأحداث ونزلاء المؤسسات الإصلاحية من الجنسين.